أعلن معنا

أعلن معنا

في بداية نود أن نشكركم على رغبتكم في الإعلان معنا، يعتبر موقع يلا جول من أكبر المواقع العربية المتخصصة في نشر مواعيد المباريات بالتوقيت المحلي ونتائج المباريات، وارقام واحصائيات مثل جداول الترتيب والهدافين والمزيد. ومنذ أن أنشيء في عام 2020م وهو يقوم بنشر بشكل دوري العديد من المقالات المتخصصة في عالم الرياضة بشكل خاصة.

لماذا تعلن هنا؟

منذ بداية يلا جول لم يكن الربح هو الهدف الرئيسي للموقع، بكل كان أساسا هو نشر مواعيد المباريات بالتوقيت المحلي ونتائج المباريات، وارقام واحصائيات مثل جداول الترتيب والهدافين والمزيد، ودعما لهذا المنطلق فإن كل العوائد من الإعلانات ستذهب لهذا المنطلق وهو يشمل تغطية تكاليف الإستضافة و ترجمة المقالات الجديدة و دعم المشاريع الحرة التي تحتاج إلى دعم مادي.

من الناحية التسويقية فإن يلا جول يمتلك العديد من القراء التقنيين المتخصصين، لذا العائد الإستثماري سيكون مميزا بإذن الله تعالى.

أنواع الإعلانات:

في الوقت الحالي، لا تتوفر جميع المساحات الإعلانية للحجز المباشر لأننا نستخدم إعلانات جوجل أدسنس، فإذا رغبت بالإعلان معنا بشكل حصري، فيمكننا العمل معا حول ذلك، يرجى التواصل معنا باستخدام صفحة تواصل معنا.

الإعلان النصي:

نظرا للعديد من الرسائل التي تصلنا بخصوص الإعلان النصي، فإنه يسرنا فتح باب الإعلان النصي في يلا جول بحيث يظهر الإعلان النصي في صندوق على جهة اليمين من الموقع.

 سعر الإعلان النصي هو 20$ دولار أمريكي للشهر الواحد، وستراجع الأسعار على حسب مبدأ العرض والطلب.

الإعلان المرئي:

نوفر حاليا جميع المساحات الإعلانية المرئي بجميع المقايس ، سعر الإعلان هو 20$ للشهر الواحد،

جميع المساحات الإعلانية المرئي بجميع المقايس
كيفية الشراء:

لجعل عملية الشراء سهلة، ولتسهيل استغلال المبالغ في أغراض الترجمة فإننا نوفر طريقة شراء الإعلانات النصية عبر موقع خمسات على هذا الرابط:

أو يمكنك التعامل معنا مباشرة عن طريق فيسبوك عن طريق هذه الصفحة.

أو يمكنك التعامل معنا مباشرة عن طريق paypal عن طريق هذه الصفحة.

لقد قمنا بشراء خدمات الترجمة في الشهر الماضي للعديد من المقالات المترجمة والمنشورة في يلا جول ونحن نريد استمرارية هذا العطاء، فساهم معنا.

الإعلانات المرفوضة:

المنتديات، فوركس، الربح المالي السريع، الدردشة، التسويق الشبكي / الهرمي، … على الإعلان أن يكون هادفا إيجابيا، بعيدا عن السلبية وعدم الوضوح. نحتفظ بحقنا في رفض أي إعلان.

زر الذهاب إلى الأعلى