أفشة يحفتل بذكري “القاضية ممكن” برسالة نارية

يحرص نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة على الاحتفال بالذكرى “القاضية ممكن” الأولى لنهائي القرن الأفريقي الذي جمع ناديين مصريين لكرة القدم هما الأهلي والزمالك ، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2020 ، الأحمر. فاز الشياطين 2-1 بالبطولة وفازوا بالبطولة للمرة التاسعة في التاريخ.

وسجل محمد أفشة الهدف الحاسم وانتصر على الزمالك في الدقيقة 86. ووصف المعلق التونسي الشهير عصام شافالي الكرة “الحكم ممكن” مما جعل الأهلي وجماهيره يفوزون بلقب دوري أبطال إفريقيا الثمين بعد إضاعة فرصة دوري ابطال افريقيا. قبو بطولة القلعة الحمراء على مدى السنوات الست الماضية.

أفشة يحفتل بذكري القاضية ممكن

وكتبت “أفشة” على حسابها على إنستجرام في ذكرى نهاية هذا القرن: “أحد أغلى الأهداف في حياتي مضى عام كامل”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي وربما الأخيرة. سأحتفل بهذا الهدف الجميل وقد قررت الحصول على لقب مكلف للغاية لأكبر ناد في أفريقيا ، المرة الأخيرة لأنني أعتقد أن هذا جزء من التاريخ. ، والمقبل” إن شاء الله ، يجب أن يصبح أفضل وأكثر ، وينهي لاعب كرة القدم حياته في الماضي في المستقبل “.

وختم: “ستظهر في نهاية المطاف ألقاب القضاة والقضاة. قلت الله يوفقنا هذه ليست النهاية ، هذه بداية أحلام كثيرة ، وسيكون النص في أفريقيا الصغيرة ليلة نوفمبر. 27 وبعدها يا شعبي ، كرة القدم في بلدك ورجالك ، وكل ما تعرفه ، لكل مشجعي الأهلي ، إنها سنة جيدة ، جميلة “.

مواضيع متعلقة

بالاسم .. شوبير يعلن انضمام صفقة من العيار الثقيل للأهلي

تردد قناة الاهلي 2021 علي النايل سات

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى