مان سيتي في الصدارة .. بالفيديو ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم

تقرير ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم، المباراة وأبرز الأحداث المجانية كضربة جزاء للرياض محرز وإنهاء سلس من كيفين دي بروين أرسل مانشستر سيتي بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي يواجه ليستر يوم الخميس.

وتفوق مانشستر سيتي بفارق 12 نقطة على ليفربول في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 2-صفر على برينتفورد الذي أهدى سيتي هدفيهما. دافع فريق توماس فرانك بشكل ممتاز لفترات طويلة لكنهم سددوا في القدم لتسجيل كلا هدفي السيتي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم 9-2-2022

أولاً ، أهدر مادس رويرسليف ركلة جزاء غير ضرورية لارتكابه خطأ على رحيم سترلينج ، حيث سجل رياض محرز هدفه السادس عشر في جميع المسابقات هذا الموسم. بعد ذلك ، سلم ديفيد رايا العائد ، لسبب غير مفهوم ، الحيازة مباشرة إلى سترلينج في الدقيقة 69 ، وعلى الرغم من أن حارس المرمى تصدى للرجل الإنجليزي ، إلا أن دي بروين كان في متناول اليد لتسديد الكرة إلى الشباك من الكرة السائبة.

أقرا ايضا : نتيجة مباراة مان سيتي وليدز يونايتد اليوم 14-12-2021

كانت خسارة برينتفورد هي الخامسة له على التوالي حيث قربه الركود الأخير من منطقة الهبوط المخيفة. هم الآن متقدمون بفارق ست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

سيكون فرانك سعيدًا بالانضباط الذي يظهر في فترات طويلة ، ولكن في النهاية ، على الرغم من سيطرة السيتي على المسابقة في جميع الجوانب تقريبًا ، إلا أن أخطائهم كلفتهم.

سدد فيل فودين بضربة رأس بعيدة لكن لم يبدأ الأبطال في الاستفادة القصوى من استحواذهم حتى نهاية الشوط الأول.

اللاعب الرائع جواو كانسيلو ، الذي كان مليئًا بالإبداع طوال الليل ، انطلق ليقابل كرة مرتخية في الدقيقة 30 لكنها انطلقت في النهاية.

ثم سدد الجنيه الاسترليني بعد ذلك من كرة فودن وسدد إيمريك لابورت بعيدًا عن المرمى.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الانجليزي بالفيديو

وجاء الاختراق في نهاية المطاف عندما اقتحم الجنيه الاسترليني المنطقة وتم إسقاطه بشكل أخرق من قبل رويرسليف. كانت هذه هي المرة 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز التي يفوز فيها سترلينج بركلة جزاء لفريقه ، وهو أكبر عدد من أي لاعب في تاريخ المسابقة.

تحول محرز بطريقة رائعة لكن سيتي لم يستطع البناء على ذلك بعد الفاصل.

أرسل كانسيلو تسديدة رائعة قبل أن يمنح برينتفورد سيتي الهدف الثاني ويحكم المباراة.

تبادل رايا التمريرات مع المدافعين ثم ركل بإهمال مباشرة إلى سترلينج. تعافى ليهزم تسديدة مهاجم إنجلترا الفورية لكن دي بروين ارتد على الكرة المرتدة ليضاعف تقدم سيتي.

لم يكن هناك طريق للعودة لبرينتفورد مع تقدم آلة السيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى