محمد صلاح يوضح موقفه من الانتقال لبرشلونة مع عمرو اديب

رد محمد صلاح نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الانجليزي الممتاز عن ما تردد عليه في الايام السابقة عن تجديد عقده والانتقال وانباء انتقاله الي فريق برشلونة الاسباني، محمد صلاح يوضح موقفه من الانتقال لبرشلونة مع عمرو اديب في برنامج الحكاية الذي يعرض علي قناة “mbc masr”.

وقد صرح محمد صلاح قائلا : “ظهور انباء مثل انتقالي الي برشلونة، تسعدني بالطبع، ولكن أنا ملتزم بعقدي مع ليفربول، وسعيد للغاية في الفريق والحالة التي أعيشها في الوقت الحالي مع زملائي والمدير الفني”.

تصريح محمد صلاح يوضح موقفه من الانتقال لبرشلونة

وأكد: “الدوري الإنجليزي أفضل من الدوري الإسباني. أعتقد أنه أفضل دوري في العالم. إنه أكبر من أي دوري آخر في العالم. أعلم أن المصريين يريدون مني البقاء في ليفربول”.

وعن علاقته بمدافع باريس ، مدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس ، ومدى إصابته عمدا في نهائي أوروبا الشهير 2018 ، قال صلاح: “ لست متأكدا من إصابة المدافع الإسباني راموس عمدا. واضافت ان التدخل قد يكون عنف مفرط من قبل مدافع ريال مدريد السابق “.

قال: “بعد ذلك التقيت راموس في جائزة افضل لاعب العالم في ، ولا يوجد لي اي ردود فعل سيئة أو سلبية على المدافع الإسباني سيرجو راموس”.

كما تحدث صلاح عن علاقته بمدرب تشيلسي السابق مورينيو في نهاية حديثه ، فقال: “التقيت مورينيو أكثر من مرة ، وتحدثت معه أيضا. علاقتي به جيدة جدا”. . ولم يقل أنه نادم على قراري بالرحيل ، وكانت لي علاقة جيدة معه ، وكان هو أيضا هو الذي رعاني.

أقرا ايضا :

هل ينتقل محمد صلاح الي ريال مدريد الاسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة

أفشة يحفتل بذكري “القاضية ممكن” برسالة نارية

موعد مباراة العراق والبحرين في كأس العرب 2022

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى