أهم مباريات اليومكأس العالم لكرة القدممباريات اليوممنتخبات

موعد مباراة السعودية وباكستان اليوم الخميس 6 يونيو 2024 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية وباكستان اليوم، وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة السعودية وطاجيكستان والقنوات الناقلة مباراة السعودية وباكستان ومعلق مباراة السعودية وطاجيكستان موعد مباراة السعودية وطاجيكستان.

مباراة السعودية وباكستان

وتنطلق مباراة السعودية وباكستان وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة السعودية وطاجيكستان.

وتنطلق مباراة السعودية وباكستان وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم االخميس الموافق 6 يونيو 2024 علي ملعب “جيناه سبورت ستاديوم“، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 8:30 مساء بتوقيت الامارات.

  1. السعودية – 10 نقاط.
  2. الأردن – 7 نقاط.
  3. طاجيكستان – 5 نقاط.
  4. باكستان – بلا نقاط.

بينما تذاع مباراة السعودية وباكستان وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، عبر قناة SSC 1 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة السعودية وباكستان وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، المعلق عيسى الحربين.

وفي حراسة المرمي : علي العويس

بينما يأتي في خط الدفاع : علي لجامي – عون السلولي – حسن قادش.

ويأتي في خط الوسط : محمد البريك – محمد كانو – مختار علي – ياسر الدوسري – أيمن أحمد.

بينما يأتي في خط الهجوم : فارس البريكان – عبدالله رادف.

وفي حراسة المرمي : يوسف بوت.

بينما يأتي في خط الدفاع : محمد عمر حياة – صدام – عبدالله إقبال – اياساه يونس – ألامجير غازي.

ويأتي في خط الوسط : عادل يونس – عبدول أرشاد – شياك دوست.

بينما يأتي في خط الهجوم : راهيس نابي – فريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى