أهم مباريات اليومكأس العالم لكرة القدممنتخبات

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وفيتنام، وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة مباراة العراق وفيتنام ومعلق مباراة العراق وفيتنام موعد مباراة العراق وفيتنام.

لعبة مباراة العراق وفيتنام

وتنطلق مباراة العراق وفيتنام وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة العراق وفيتنام.

وتنطلق مباراة العراق وفيتنام وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 علي ملعب “مدينة البصرة الرياضية“، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

  1. العراق – 15 نقطة.
  2. إندونيسيا – 7 نقاط.
  3. فيتنام – 6 نقاط.
  4. الفلبين – نقطة واحدة.

بينما تذاع مباراة العراق وفيتنام وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، عبر قناة الرابعة العراقية الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة العراق وفيتنام وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، المعلق رعد ناهي.

من المتوقع أن يدخل المدير الفني للمنتخب العراق مباراته ضد المنتخب فيتنام بالتشكيل التالي:

يتواجد في مركز حراسة المرمى: جلال حسن.

ويأتي في خط الدفاع: أحمد الحجاج – ريبين سلاقة – سعد ناطق – حسين علي.

فيما يأتي في خط الوسط:  أسامة راشد – أمير العماري – إبراهيم بايش – زيدان إقبال – بشار رسن.

ويتواجد في خط الهجوم: علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى