أهم مباريات اليومكأس العالم لكرة القدممنتخبات

موعد مباراة سوريا واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

موعد مباراة سوريا واليابان، وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة سوريا واليابان والقنوات الناقلة مباراة سوريا واليابان ومعلق مباراة سوريا واليابان موعد مباراة سوريا واليابان.

توقيت مباراة سوريا واليابان

وتنطلق مباراة سوريا واليابان وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، وفي تمام الساعة 11:14 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 12:14 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 1:14 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 2:14 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 3:14 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة سوريا واليابان.

وتنطلق مباراة سوريا واليابان وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 علي ملعب “هيروشيما بيغ آرش“، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2:14 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 3:14 مساء بتوقيت الامارات.

بينما تذاع مباراة سوريا واليابان وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، عبر قناة الشارقة الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة سوريا واليابان وذلك في الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25، المعلق راشد الدوسري.

يتواجد في مركز حراسة المرمى: أحمد مدنية.

ويأتي في خط الدفاع: مؤيد العجان – ثائر كروما – عمرو الميداني – عبد الرحمن ويس.

فيما يأتي في خط الوسط: إبراهيم هيسار – إزيكيل هام – جليل إلياس.

ويتواجد في خط الهجوم: محمد الحلاق – عمار رمضان – عمر السومة.

يتواجد في مركز حراسة المرمى: دايا مياكاوا.

ويأتي في خط الدفاع: هيروكي إيتو – شوغو تانيغوشي – دايكي هاشيوكا.

فيما يأتي في خط الوسط: كيتو ناكامورا – ريو هاتاتي – هيديماسا موريتا – يوكيناري سوغاوارا.

ويتواجد في خط الهجوم: خط الهجوم: دايشي كامادا – ريتسو دوان – كوكي أوغاوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى