مواعيد المباريات

موعد مباراة الحزم والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الحزم والخليج والقنوات الناقلة مباراة الحزم والخليج ومعلق مباراة الحزم والخليج موعد مباراة الحزم والخليج.

موعد مباراة الحزم والخليج

وتنطلق مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة الحزم والخليج.

وتنطلق مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي يوم الثلاثاء الموافق 29 اغسطس 2023 علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 10:00 مساء بتوقيت الامارات.

بينما تذاع مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي عبر قناة SSC Extra 2 SD الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط موعد مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الحزم والخليج في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي المعلق جعفر الصليح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى